منتدى الاحلام


اسلامي - اجتماعي - ثقافي - رياضي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اشترك فى منتدى الأحلام واكسب الحسنات باذن الله
نرحب بالضيوف الكرام ونتمنى من الله عز وجل ان يتقدم المنتدى الى الامام لما فيه خير للاسلام والمسلمين
مطلوب مشرفين لجميع أقسام المنتدى
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
بسم الله الرحمن الرحيم {قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم {قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ *وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ
بسم الله الرحمن الرحيم {قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ *مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ} (ثلاث مرات
أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، ربِّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها ربِّ أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، ربَّ أعوذ بك من عذابٍ في النار وعذاب في القبر
"اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خَلَقتني وأنا عَبْدُك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت وأعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، وأن محمداً عبدك ورسولك" (أربع مرات
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكر
اللهم عافني في بَدَني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت. اللهم إني أعوذ بك من الكفر، والفقر، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت" (ثلاث مرات
"حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم" (سبع مرات
اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يديَّ ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي
اللهم عَالِمَ الغيب والشَّهادة، فاطر السموات والأرض، رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن اقترف على نفسي سوءًا أو أجُره إلى مسلم
"بسم الله الذي لا يضرُّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم" (ثلاث مرات)
رضيت بالله رباً، وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً" (ثلاث مرات)
"يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كُله ولا تَكِلْني إلى نفيس طرفة عين"
أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذه اليوم: فتحه، ونصره، ونوره، وبركته، وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده"
"أصبحنا على فطرة الإسلام وكلمة الإخلاص، ودين نبيَّنا محمد صلى الله عليه وسلم وملَّة أبينا إبراهيم حنيفاً مسلماً وما كان من المشركين"
"سبحان الله وبحمده" (مائة مرة)
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير" (عشر مرات) (أو مرة واحدة عند الكسل)
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير”(مائة مرة إذا أصبح)
"سبحان الله وبحمده عدد خلقهِ ورِضَا نفسِهِ وزِنُة عَرشِهِ ومِداد كلماته" (ثلاث مرات إذا أصبح)
"اللهم إني أسألك علماً نافعاً، ورزقاً طيباً، وعملاً متقبلاً" (إذا أصبح)
"أستغفر الله وأتوب إليه" (مائة مرة في اليوم)
"أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق" (ثلاث مرات إذا أمسى)
"اللهم صل وسلم على نبينا محمد" (عشر مرات)

شاطر | 
 

 الاميرعلي بن الحسين يحضر تدريب النشامى ويناشدهم بإظهار صورتهم الحقيقية أمام أوروجواي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 601
نقاط : 1371
تاريخ التسجيل : 09/11/2013

مُساهمةموضوع: الاميرعلي بن الحسين يحضر تدريب النشامى ويناشدهم بإظهار صورتهم الحقيقية أمام أوروجواي   الإثنين نوفمبر 18, 2013 2:12 pm

الاميرعلي بن الحسين يحضر تدريب النشامى ويناشدهم بإظهار صورتهم الحقيقية أمام أوروجواي
عماد المندوه يؤكد جاهزية جميع حراس المرمى وشفيع يعود للعرين
سفير مصر يؤازر الأردن كأول منتخب عربي يلعب في الاوروجواي

17 نوفمبر 2013

مونتيفيديو – محمد قدري حسن


الأمير علي يتحدث مع عامر شفيع حارس مرمى الاردن خلال المران - تصوير جهاد النجار




أشاد الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس اتحاد غرب اسيا .. بالجهد الكبير الذي تبذله اسرة المنتخب الوطني الاردني منذ وصولها الى قلب مونتيفيديو عاصمة الاوروجواي لخوض المواجهة الحاسمة للملحق العالمي المؤهل الى نهائيات كأس العالم ( مونديال البرازيل 2014) والتي تقام مساء الاربعاء المقبل امام منتخب الاوروجواي وتكمل عقد المنتخبات ال32 المتأهلة الى المونديال .

 

 في خطوة اخرى تعكس مدى اهتمام الامير علي بن الحسين كرئيس لبعثة النشامى الى الاوروجواي ..حرص على حضور االتدريب الثاني لمنتخب النشامى الذي  استمر حتى الساعات الاولى لهذا اليوم الاحد على ستاد البحرية المطل على نهر( لابلاتا).
 

 امضى الامير علي فترة التدريب كاملة متابعا ومتجولا في الاجواء وملتقيا اركان الجهاز الفني وعلى رأسه المدير الفني حسام حسن والمدرب العام ابراهيم حسن ومعظم اللاعبين.. وذلك للاطمئنان على احوالهم .
 

الامير علي حرص على الاجتماع داخل الملعب مع اسرة منتخب النشامى مؤكدا له اعتزازه وفخره بهم وبإنجازاتهم بالتأهل الى الملحق العالمي لمونديال البرازيل ...ومطالبا بطي صفحة خسارة عمان والتفرغ لمواجهة الاياب واظهار صورة حقيقية عن واقع الكرة الاردنية والعربية والاسيوية مؤكدا سموه ان خسارة عمان لا تعبر اطلاقا عن واقع النشامى.


 

الامير علي بن الحسين قدر مساندة ودعم الجماهير وترحيب الشعب الاوروجواني بالنشامى مستندا على المكانة التي اصبح يتمتع بها النشامى بفضل انجازهم التاريخي .
 

وجدد الامير علي كذلك دعم واهتمام ومؤازرة ابناء الجالية الاردنية والعربية المتواجدة هنا في الاوروجواي وعموم قارة امريكا اللاتينية .

 

من جهته قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب الاردن أنه وبالنيابة عن اسرة النشامى يقدر ويثمن مبادرة ودعم الامير علي بن الحسين وحرصه على حضور فترة التدريب الامر الذي ترك اثر طيبا في نفوس كافة افراد البعثة واللاعبين .
 

  وجدد حسام حسن وعده ببذل قصارى الجهد امام الاوروجواي في مواجهة الاربعاء مستنيرا بروح الاسرة الواحدة وتماسك الجميع واصرارهم على انهاء المشوار المونديالي بصورة لائقة .
 

مجموعة من لاعبي منتخب النشامى من بينهم حاتم عقل كابتن المنتخب وحارس المرمى عامر شفيع والمهاجم احمد هايل وعدنان عدوس وشادي ابو هشهش وثائر البواب قالوا ان حضور الامير علي بن الحسين للتدريب اعطاهم دفعة معنوية كبيرة وانهم يتفهمون تماما اهمية هذا الدعم .
 

نجوم النشامى عاهدوا بعضهم على التفاني في مواجهة الاربعاء رغم اعترافهم جميعا بصعوبة المواجهة بل ومشقتها امام منتخب عالمي قهر البرازيل والارجنتين وكبار منتخبات العالم ..منتخب من الصعب ان يعرف طعم الخسارة وهو يلعب على ارضه ووسط جمهوره.


 

وقال ابراهيم حسن المدرب العام لمنتخب النشامى ان تواجد الامير علي بن الحسين على رأس بعثة النشامى هنا في الاوروجواي وحضوره للتدريب يشكل اكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين .
 

 اعرب ابراهيم حسن عن امله في ان يحذوا الجميع حذو الامير علي وان يواصلوا دعمهم ومؤازرتهم لمنتخب النشامى وهو يتأهب لمواجهة عالمية .
 

ابراهيم حسن عبر عن اسفه لتخلي البعض عن النشامى بل والتعدي عليه عن بعد بشائعات كاذبة لا اساس لاه من الصحة نافيا بشدة اية خلافات او حساسيات يعاني منها الجهاز الفني مع بعض اللاعبين ومؤكدا ان مصادر هذه الشائعات اشخاص لا تريد لمسيرة النشامى مواصلة مشوارهم .


 


وأكد المدرب المصري عماد المندوه مدرب حراس مرمى منتخب النشامى انه فخور بحماس وانضباط وشجاعة حراس المرمى الاربعة عامر شفيع ولؤي العمايرة واحمد عبد الستار ومحمد الشطناوي وانه يقدر التزامهم التام ورغبتهم الصادقة في نيل شرف الذود عن مرمى النشامى مشيدا بالمنافسة الرباعية الشريفة.
 

المندوه اكد ثقته بكافة الحراس وقال ان الحارس الاساسي سيكون ممثلا للثلاثة الاخرين .
 

وعن جاهزية عامر شفيع لمواجهة الاربعاء قال المندوه ان شفيع كعادته يتمتع بشجاعة استثنائية وخبرة عالمية ونحن نعلق امالا عريضة على عودته لموقعه الطبيعي بعدما حال الايقاف دون ظهوره في مواجهة عمان ... وشفيع من وجهة نظري ( يؤكد المندوه ) جاهز لمواجهة الاوروجواي وهو يتدرب بجدية رغم بعض الآلام التي عانى منها مؤخرا ..وفي كل الاحوال نحن جاهزون للتعامل مع كل الاحتمالات والمفاجأت .

 

 

الجدير بالذكر أن 3 سفارات عربية فقط تتواجد في الاوروجواي تمثل مصر ولبنان وقطر... والسفير المصري سامي سالم زار مقر اقامة بعثة النشامى حيث التقى بالجهاز الفني حسام وابراهيم حسن وطارق السعيد وعماد المندوه والاداري وليد بدر مرحبا بهم وبالنشامى بالاوروجواي واضعا امكانات السفارة المصرية تحت تصرف النشامى .


السفير المصري قال انه ونيابة عن الجالية المصرية والجاليات العربية المتواجدة هنا يرحبون بقدوم وتواجد الامير علي بن الحسين وبعثة النشامى مضيفا : نحن فخورون بمنتخب الاردن وانجازاته وهو اول منتخب عربي يزور الاوروجواي لخوض مباراة رسمية وهذا مصدر فخر واعتزاز لنا كعرب ... كما اننا في مصر فخورون لكون الجهاز الفني لمنتخب النشامى هم من ابناء مصر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossam2014.yoo7.com
 
الاميرعلي بن الحسين يحضر تدريب النشامى ويناشدهم بإظهار صورتهم الحقيقية أمام أوروجواي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاحلام :: ** المنتديات الرياضية ** :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: